شاهد ما الذي جعل محافظ شبوة العولقي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات بشأن علم الانفصال (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حاول محافظ محافظة شبوة عوض محمد العولقي تحاشي الحديث عن الانفصال أو اتخاذ أي اجراءات تجاه من يرفعون أعلام الجنوب في المحافظة، إلا أن ما شهدته المحافظة دفعه إلى اصدار توجيهات باتخاذ إجراءات تمنع حدوث أي تجاوزات أو أعمال غير قانونية.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون وحصل عليه "المشهد اليمني" لحظة قيام مجموعة من المواطنين برمي علم الوحدة على الأرض ورفع علم الانفصال في عمود إنارة أمام فندق الفخامة في مدينة عتق مركز المحافظة.

وأساء رمي علم الوحدة على الأرض محافظ المحافظة عوض محمد العولقي وهو ما دفعه إلى إصدار توجيهات بسرعة التحرك وإعادة علم الوحدة بمكانه في عمود الإنارة وإنزال علم الجنوب.

وكان المحافظ لم يوجه باتخاذ أي اجراءات تجاه من يرفعون علم الجنوب إلا أن رمي علم الوحدة دفعه إلى الخروج عن صمته واتخاذ إجراءات صارمة.

خلال اجتماع عقده المحافظة العولقي مع اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة شدد على ضرورة تظافر الجهود لتحقيق الانتصار على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

كما أشاد محافظ شبوة عوض العولقي، بأبطال الجيش الوطني وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية وتضحياتهم الجسيمة في سبيل دحر مليشيا الحوثي الانقلابية.

جاء ذلك خلال زيارته لجرحى الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة الشعبية في مستشفى عتق، والتي شدد خلالها على تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم.

وأكد المحافظ العولقي أن هذه المعركة تمثل تواصلا لتاريخ النضال الوطني الموحد لأبناء اليمن، مثنيا على توافد المواطنين على المستشفى من اجل التبرع بالدم لإخوانهم الجرحى.

شاهد ما الذي جعل محافظ شبوة العولقي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات بشأن علم الانفصال (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ما الذي جعل محافظ شبوة العولقي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات بشأن علم الانفصال (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ما الذي جعل محافظ شبوة العولقي يخرج عن صمته ويصدر توجيهات بشأن علم الانفصال (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق