الارشيف / اخبار اليمن

ابنة ‘‘مهدي المهندس’’ تتوعد السعودية بالانتقام بسبب اليمن .. وأمير سعودي يرد: هذا هو قاتل أبيك (فيديو)

اخبار من اليمن رد أمير سعودي على تصريحات منار المهندس، ابنة القيادي في الحرس الثوري الإيراني، مهدي المهندس الذي لقي مصرعه، العام الماضي رفقة قاسم سليماني.

وكانت، ابنة المهندس، ألقت كلمة خلال وقفة، قرب مطار بغداد، وتوجهت إلى أبيها بالقول: "أقول لك يا أبي المظلوم من كربلاء بغداد، سنثأر لك ولأخيك ولرفاقك".

وأضافت أنّ العراقيين لن يسكتوا عن "الأميركيين وأذنابهم... ولن نسكت من الآن فصاعداً بشأن الأميركيين، وسنستعيد أرضاً عراقية سمّيت ظلماً وجوراً السفارة الأميركية".

وتوعدت منار المهندس المملكة العربية السعودية بالانتقام، قائلة: "سننتقم من الحكام السعوديين... سننتقم لكل قطرة دم سفكت في العراق واليمن".

بدوره قال الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، مُعلقًا على تصريحات ابنة المهندس: ‘‘ابنة المجرم الإرهابي الطائفي أبو مهدي المهندس الذي قتل و شرد الاف العراقيين تتوعد المملكة العربية السعودية رغم أن والدها قتل من قبل أمريكا’’.

وأضاف: ‘‘هذا الحديث يكشف بوضوح حقد هؤلاء على السعودية و الخلفيه الطائفيه الحاقدة والهدف الذي يسعون له وتبعيتهم المطلقة لإيران’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ابنة ‘‘مهدي المهندس’’ تتوعد السعودية بالانتقام بسبب اليمن .. وأمير سعودي يرد: هذا هو قاتل أبيك (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ابنة ‘‘مهدي المهندس’’ تتوعد السعودية بالانتقام بسبب اليمن .. وأمير سعودي يرد: هذا هو قاتل أبيك (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ابنة ‘‘مهدي المهندس’’ تتوعد السعودية بالانتقام بسبب اليمن .. وأمير سعودي يرد: هذا هو قاتل أبيك (فيديو).

قد تقرأ أيضا