انتصارات جديدة لألوية العمالقة في شبوة.. وهذه آخر نقطة وصلت إليها المعارك

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لقي أكثر من 100 عنصر حوثي مصرعهم خلال المواجهات مع قوات العمالقة في شبوة، وغارات لمقاتلات التحالف في محافظتي شبوة والبيضاء.

وقالت صحيفة ‘‘سبق’’ السعودية، إن ألوية العمالقة في محور "بيحان-شبوة"، حققت مكاسب ميدانية على حساب الميليشيات الحوثية.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر عسكرية يمنية، اليوم الثلاثاء، قولها إن أكثر من 100 من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران لقوا مصرعهم، في مواجهات مع قوات ألوية العمالقة وغارات التحالف العربي، في محافظتَي شبوة والبيضاء.

وأكدت أن القصف الجوي طال مركبات عسكرية للحوثيين في بيحان ومنصة صواريخ كاتيوشا، إضافة إلى منصة صاروخية لصواريخ باليستية في محافظة البيضاء المجاورة.

وواصلت ألوية العمالقة تقدمها في جبهات غربي محافظة شبوة، وخاضت معارك عنيفة مساء الإثنين مع ميليشيات الحوثي في مناطق طوال السادة والنقوب ومحيط منطقة الحِمى، بحسب الصحيفة.

كما عززت ألوية العمالقة مواقعها في عسيلان والمناطق المحررة أخيراً، ودفعت بمزيد من القوات إلى غربي شبوة استعداداً لبدء معركة تحرير بيحان.

انتصارات جديدة لألوية العمالقة في شبوة.. وهذه آخر نقطة وصلت إليها المعارك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتصارات جديدة لألوية العمالقة في شبوة.. وهذه آخر نقطة وصلت إليها المعارك، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتصارات جديدة لألوية العمالقة في شبوة.. وهذه آخر نقطة وصلت إليها المعارك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق