شاهد.. فرار جماعي للمليشيا من بيحان وهذا آخر عنصر حوثي نزل من جبل بن سبعان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعرضت مليشيا الحوثي في مديريتي بيحان وعسيلان غرب محافظة شبوة لانهيارات كبيرة في صفوفها عقب ضربات موجعة تعرضت لها من قوات العمالقة أجبرتها على الفرار من مدينة النقوب غرب عسيلان.
وأكد شهود عيان لـ "المشهد اليمني" فرار العشرات من مليشيا الحوثي الانقلابية من سوق النقوب بعد ظهر اليوم الثلاثاء ومن جبل بن سبعان.
وأكدوا مشاهدتهم لأطقم المليشيا تهرب محملة بالأفراد تاركة خلفها العشرات الذين هربوا مشياً على الاقدام بعد فرار الأطقم كما أكدوا مشاهدتهم نزول العشرات من عناصر مليشيا الحوثي تباعاً من جبل بن سبعان.
وحصل "المشهد اليمني" على صور التقطها الأهالي في مدينة النقوب تظهر لحظة فرار أفراد وأطقم مليشيا الحوثي من المدينة بالتزامن مع تقدم قوات العمالقة والجيش والمقاومة كما تظهر صورة لحظة نزول آخر عنصر حوثي من جبل بن سبعان بحسب ما أكده السكان.
وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة تمكنت مساء اليوم الثلاثاء من تحرير مدينة النقوب بالكامل وجبل بن سبعان ومنطقة النقوب والاقتراب من مفرق السعدي وصفحة آل عريف أولى مناطق مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

شاهد.. فرار جماعي للمليشيا من بيحان وهذا آخر عنصر حوثي نزل من جبل بن سبعان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. فرار جماعي للمليشيا من بيحان وهذا آخر عنصر حوثي نزل من جبل بن سبعان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. فرار جماعي للمليشيا من بيحان وهذا آخر عنصر حوثي نزل من جبل بن سبعان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق