شاهد لافتة كبيرة في صنعاء تحتوي عبارة لـ ”عبدالملك الحوثي” عن البحر والسمك تثير سخرية واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت عبارة من خطاب لعبدالملك الحوثي رفعتها المليشيا الانقلابية في لوحة كبيرة في أحد شوارع صنعاء، موجة واسعة من السخرية، حيث تحدث فيها عن البحر وفوائد الأسماك دون أن يأتي بجديد إضافة إلى تكرار الكلمات وركاكة العبارة.
وفي منشور رصده "المشهد اليمني" علق الكاتب محمد جميح قائلاً: " قال "علَم الهدى" عبدالملك الحوثي: "البحر نعمة وفوائده كثيرة ومنافعه كثيرة، فيه نعم كثيرة، من ضمن هذه النعم نعمة اللحوم، الأسماك، وهي نعمة مهمة جداً، قيمتها الغذائية عالية للإنسان، من أحسن الأغذية التي يتغذى بها الإنسان."
وعلق جميح ساخراً: "‏شوفوا على كلام يستحق لوحة مميزة تتعلق على أكبر شارع في العاصمة!.. ‏أصلاً، مش أي واحد يصلح يكون "علَم هدى". المسألة صعبة يا "نواصب".
وقد أثارت اللوحة موجة سخرية واسعة حيث رفعت عبارة لا جديد فيها وبصياغة ركيكة وكلمات تكررت في تلك العبارة القصيرة الغير مفيدة عدة مرات مثل "كثيرة" و"نعمة" و"نعم" و"الانسان".

شاهد لافتة كبيرة في صنعاء تحتوي عبارة لـ ”عبدالملك الحوثي” عن البحر والسمك تثير سخرية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد لافتة كبيرة في صنعاء تحتوي عبارة لـ ”عبدالملك الحوثي” عن البحر والسمك تثير سخرية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد لافتة كبيرة في صنعاء تحتوي عبارة لـ ”عبدالملك الحوثي” عن البحر والسمك تثير سخرية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق