بعد النقوب.. قوات العمالقة تواصل تقدمها في وادي بيحان وتحرر جبال ومناطق استراتيجية جديدة (أسماء)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تمكنت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء من تحرير جبال استراتيجية جديدة في وادي بيحان غرب محافظة شبوة.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير جبلي الاخيضر وبلبوم ومنطقتي السليم والعلم جنوب مديرية عسيلان بوادي بيحان.
وأكد المصدر أن قوات العمالقة بمساندة الجيش والمقاومة واسناد طيران التحالف واصلت تقدمها إلى منطقة مفرق الحمى وتقترب من السيطرة على جبل شميس القريب من جبلي بلبوم والاخيضر جنوب عسيلان، وسط انهيارات كبيرة بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.
وأوضحت المصادر أن التقدم جاء بالتزامن مع غارات مكثفة شنتها مقاتلات التحالف على مواقع المليشيا جنوب وغرب عسيلان وشمال بيحان.
وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة تمكنت من تحرير مدينة النقوب جبل بن سبعان غرب مديرية عسيلان وتقترب من السيطرة على مفرق السعدي وصفحة آل عريف أولى مناطق مديرية بيحان من جهة الشمال.

بعد النقوب.. قوات العمالقة تواصل تقدمها في وادي بيحان وتحرر جبال ومناطق استراتيجية جديدة (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد النقوب.. قوات العمالقة تواصل تقدمها في وادي بيحان وتحرر جبال ومناطق استراتيجية جديدة (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد النقوب.. قوات العمالقة تواصل تقدمها في وادي بيحان وتحرر جبال ومناطق استراتيجية جديدة (أسماء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق