شاهد فيديو للقيادي بالعمالقة سميح الصبيحي يقنص رصاصة من على رأس مرافقه بمهارة عالية في القنص

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهر فيديو متداول قدرات عالية يمتلكها العقيد سميح الصبحي أركان اللواء الثاني عمالقة الذي استشهد اليوم الثلاثاء أثناء مشاركته قيادة المعارك ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة.

ويظهر الفيديو الذي حصل عليه "المشهد اليمني" وهنا يعيد نشره، قنص العقيد سميح الصبيحي رصاصة وضعها على رأس مرافقه وقد أصابها بدقة عالية ببندقيته الآلي.

ويتبين من خلال مغامرة العقيد سميح الصبيحي بوضع الرصاصة على رأس مرافقه ثقته بقدراته العالية في القنص ودقة الإصابة ما جعله يقدم على تلك المغامرة بكل ثقة ودون خوف أو تردد من مرافقه.

وكان العقيد سميح الصبيحي أركان اللواء الثاني عمالقة استشهد اليوم الثلاثاء أثناء مشاركته قيادة معارك تحرير مدينة النقوب غرب عسيلان، وتطهيرها من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وتمكنت اليوم قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة من تحرير مدينة النقوب وجبال بن سبعان وبلبوم والاخيضر ومناطق العلم والسليم والحمى.

شاهد فيديو للقيادي بالعمالقة سميح الصبيحي يقنص رصاصة من على رأس مرافقه بمهارة عالية في القنص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد فيديو للقيادي بالعمالقة سميح الصبيحي يقنص رصاصة من على رأس مرافقه بمهارة عالية في القنص، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد فيديو للقيادي بالعمالقة سميح الصبيحي يقنص رصاصة من على رأس مرافقه بمهارة عالية في القنص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق