الارشيف / اخبار اليمن

: الجيش يشن هجوماً نوعياً على مواقع مليشيا الحوثي ويطهر سلسلة جبال قرى فرحان بصعدة

اخبار من اليمن الجيش يشن هجوماً نوعياً على مواقع مليشيا الحوثي ويطهر سلسلة جبال قرى فرحان بصعدة

2018/12/12م الساعة 04:36 PM (كتاف / الأمناء نت / عبدالغني النويهي)

أقتحمت وحدات من الجيش الوطني من أبطال لواء العز اليوم الثلاثاء العديد من المواقع  والأحياء التي كانت تسيطر عليها ميليشيا الحوثي في الجبال والتبال الاماميه من قرى وادي فرحان المحاذيه لجبال جريشان في مديرية كتاف بمحافظة صعدة ..

حيث أكدت قيادة لواء العز ممثله بالعميد علي النجاز ان ابطال الجيش الوطني و باسناد جوي من طيران تحالف دعم الشرعية حرروا جبال قرى فرحان المطله جبال وادي الملليل الكامل الى جانب استكمال تطهير سلاسل جبال قرى وادي فرحان و التباب الاماميه لها في مديرية كتاف ...
و أوضح العميد النجار ان العملية أسفرت عن مقتل ما يقارب خمسين حوثيا و جرح آخرين في حين فر العشرات من عناصر الميليشيا تاركين وراءهم جثث قتلاهم  وفي ختام تصريحه عبر العميد علي النجار عن شكره لقائد قوات التحالف بالمنطقه العسكريه السادسه العميد الركن عبدالله بن حصيد العنزي الذي اشرف على تنفيذ العمليه العسكريه منذو البدايه وللاخ قائد محور صعده العميد عبيد الاثله  . ومن جانب اخر اكد المقدم رشاد الحرازي قائد كتيبة الاقتحامات في لواء العز ان الابطال نفذو عملية اقتحام نوعيه للسلسه الجبليه لقرى وادي فرحان وتمت مهاجمة العدو من كل المحاور والاتجاهات وتضييق الخناق عليه بكثافه نرانيه وتغطيه من صقور الجو من الاخوه الاشقاء في التحاف ? وفي سياق متصل اشاد المقدم وضاح المحمدي قائد كتيبة الدعم والاسناد بالملاحم البطوليه التي قدمها ابطال لواء العز بمعنويات قتاليه عاليه معبرا عن تهنئنه للجميع بهذا التقدم الكبير لقوات لواء العز  
و تواصل حاليا الفرق الهندسية التابعة للواء العز تمشيط المناطق التي تمت السيطرة عليها من الألغام بعد ان انتزعت كميات كبيره منها كانت قد زرعتها الميليشيا الانقلابية في الطرقات  والمداخل المؤدية الى مركز كتاف ..
و قد اشاد العميد النجار بتكاتف الواحدات العسكرية المشاركة في العملية و بمشاركة لواء التوحيد بقيادة العميد عبدالرحمن اللوم  في التقدم الذي تحقق اليوم و أيضا الدور الكبير الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل تحقيق المزيد من الانتصارات و دحر الانقلابيين من كامل الأراضي اليمنيه..

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: الجيش يشن هجوماً نوعياً على مواقع مليشيا الحوثي ويطهر سلسلة جبال قرى فرحان بصعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : الجيش يشن هجوماً نوعياً على مواقع مليشيا الحوثي ويطهر سلسلة جبال قرى فرحان بصعدة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : الجيش يشن هجوماً نوعياً على مواقع مليشيا الحوثي ويطهر سلسلة جبال قرى فرحان بصعدة.