الارشيف / اخبار اليمن

بينهم قيادات..عشرات الحوثيين في شبوة يسلمون أنفسهم لـ” العمالقة” بالتزامن مع إعدامات ”ميدانية” لآخرين

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الخميس، بأن العشرات من عناصر وقيادات مليشيا الحوثي سلموا أنفسهم لقوات العمالقة.
وقالت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن 38 عنصراً وقيادياً حوثياً سلموا أنفسهم، اليوم لقوت العمالقة قرب بيحان غربي المحافظة، استجابة لدعوة أطلقتها قوات العمالقة بالعفو عن عناصر المليشيا شرط تسليم أنفسهم طواعية.
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا نفذت إعدامات ميدانية لـ (16) مقاتلاً من عناصرها حاولوا الفرار من جبهة بيحان، بعد نصب نقاط عسكرية للقبض على الفارين.
وكانت ألوية العمالقة الجنوبية، أعلنت سيطرتها نارياً على مفرق السعدي وتمكنها من قطع الخط الرابط بين بيحان شبوة وحريب مأرب.
وبدأت ألوية العمالقة عملية تحرير مديرية بيحان في محافظة شبوة، من مليشيا الحوثي، بعد إحكام السيطرة على مديرية عسيلان وقطع خطوط إمداد المليشيا إلى حريب التابعة لمحافظة مأرب.
وشنت قوات العمالقة هجوماً من ثلاثة محاور لطرد الحوثيين الذين سيطروا على مديريات بيحان الثلاث، دون قتال، في سبتمبر الماضي.
وتقدمت ألوية العمالقة في مديرية بيحان غربي شبوة من محورين، وسط اشتداد المعارك مع المليشيا الحوثية.
وحررت ألوية العمالقة، أمس الأربعاء، معسكر اللواء 163 مشاة في محور بيحان، وطهرت منطقة السليم والصفراء في المحافظة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بينهم قيادات..عشرات الحوثيين في شبوة يسلمون أنفسهم لـ” العمالقة” بالتزامن مع إعدامات ”ميدانية” لآخرين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينهم قيادات..عشرات الحوثيين في شبوة يسلمون أنفسهم لـ” العمالقة” بالتزامن مع إعدامات ”ميدانية” لآخرين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينهم قيادات..عشرات الحوثيين في شبوة يسلمون أنفسهم لـ” العمالقة” بالتزامن مع إعدامات ”ميدانية” لآخرين.

قد تقرأ أيضا