الارشيف / اخبار اليمن

مصرع منفذ عملية اجتياح حريب وبيحان وقائد أكبر جبهة في مأرب (الاسم وصورة)

اخبار من اليمن لقي قيادي بارز في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه خلال مواجهات عنيفة دارت الـ 48 ساعة الماضية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.
وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قائد الهجمة الحوثية الشرسة التي اجتاحت مديريات عين وبيحان وعسيلان غرب شبوة وحريب جنوب مأرب القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية المدعو "أحمد الشامي" لقي مصرعه الساعات الماضية في جبهة البلق الشرقي جنوب محافظة مأرب.
وأكد المصدر أن الشامي كان يدير عملية اجتياح حريب وبيحان من مديرية عين وكان هو من يصدر الأوامر والتوجيهات للقيادات الميدانية في مديريات جنوب مأرب وغرب شبوة، وقد التقى بعدة أسرى يوم 21 سبتمبر 2021 في مديرية عين ووجه بالمحاولة في انتزاع معلومات من الأسرى وإطلاق سراحهم فوراً.
وأشار المصدر إلى أن الشامي انتقل إلى حريب اليوم التالي من العملية بعد السيطرة عليه، وفي اكتوبر انتقل إلى مديرية الجوبة عقب السيطرة عليها وبقي يدير عمليات الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب، الجبهة الأكبر والتي أسقطت 4 مديريات من مديريات مأرب وثلاث مديريات من مديريات شبوة.
وأوضح المصدر أن القيادي الحوثي المدعو أحمد الشامي ظل يدير الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب وصولاً إلى جبل البلق الشرقي ليلقى مصرعه الساعات الماضية خلال هجمات عنيفة شنتها قوات الجيش والمقاومة لاستعادة المواقع التي سقطت بيد المليشيا شرقي البلق الشرقي مطلع ديسمبر الماضي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مصرع منفذ عملية اجتياح حريب وبيحان وقائد أكبر جبهة في مأرب (الاسم وصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصرع منفذ عملية اجتياح حريب وبيحان وقائد أكبر جبهة في مأرب (الاسم وصورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصرع منفذ عملية اجتياح حريب وبيحان وقائد أكبر جبهة في مأرب (الاسم وصورة).

قد تقرأ أيضا