تعزيزات ضخمة عسكرية وأمنية تتدفق إلى هذه المحافظة ومصدرها يكشف هدفها ومهامها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن يتواصل تدفق التعزيزات العسكرية والأمنية للأسبوع الثاني على التوالي ما يشير إلى متغيرات جذرية سيشهدها اليمن خلال الأيام القادمة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن لواء عسكري تابع لقوات العمالقة هو الخامس وصل الخميس إلى مدينة عتق مركز محافظة شبوة شرق اليمن، للمشاركة في العمليات القتالية غرب محافظة شبوة وفي أجزاء من محافظتي مأرب والبيضاء.

وأكد المصدر أن القوة التي يضمها اللواء الذي يعد الخامس تفوق قوة اللواء الواحد من الألوية الأربعة السابقة التي وصلت إلى المحافظة وتشارك في عملية تحرير مديريات بيحان غرب المحافظة.

وأضاف المصدر أن قوات أمنية تتبع لقوات النخبة الشبوانية وغيرها تتدفق بشكل مستمر إلى المحافظة وبدأت بالانتشار في مدينة عتق وما جاورها ومن المتوقع أن تنتشر في بقية مديريات المحافظة خلال الأيام المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن أول قوة لألوية العمالقة وصلت المحافظة أواخر ديسمبر الماضي تضم ثلاثة ألوية عسكرية، فيما وصلت الثلاثاء الماضي قوات اللواء الثالث عمالقة، وتلتها تعزيزات اليوم الخميس بقوات ضخمة تفوق قوام لواء من الألوية السابقة، ومن المتوقع أن تشارك في عملية تحرير مديريات جنوب محافظة مأرب وشرق وشمال البيضاء بحسب المصدر.

وتخوض قوات العمالقة مواجهات عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية تمكنت خلالها من تحرير مديرية عسيلان بالكامل وتواصل تقدمها حالياً في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة.

تعزيزات ضخمة عسكرية وأمنية تتدفق إلى هذه المحافظة ومصدرها يكشف هدفها ومهامها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعزيزات ضخمة عسكرية وأمنية تتدفق إلى هذه المحافظة ومصدرها يكشف هدفها ومهامها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعزيزات ضخمة عسكرية وأمنية تتدفق إلى هذه المحافظة ومصدرها يكشف هدفها ومهامها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق