”العمالقة” تقترب من السيطرة على ”بيحان العليا” تلقائيا بعد قطع إمدادات الحوثيين من البيضاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أفادت مصادر ميدانية، اليوم الجمعة، بأن قوات الجيش اليمني والعمالقة، يقتربون من السيطرة على مديرية بيحان العليا "القصاب"، بعد سيطرتهم ناريا على مفرق الدهولي، الذي تدور بالقرب منه معارك طاحنة.
وقالت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن السيطرة الوشيكة لقوات الجيش والعمالقة على المفرق سيمكنهم من قطع الامدادات الواصلة من جبهة القنذع التابعة لمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء، إلى مدينة بيحان العليا ومحاصرة أي عناصر للمليشيا داخل المدينة.
ونوهت المصادر بأن السيطرة على مفرق الدهولي يعد تحريرا مباشرا للمدينة وضواحيها.
ونوهت المصادر بان القوات تواصل تقدمها المتسارع إلى هجر آل شيخ وهجر آل هديب في المديرية وتتجه نحو محطة السلطان بمنطقة جريش، بعد أن استعادت منطقة الحنو ومجمع دومان من المليشيا الحوثية.
يأتي ذلك فيما ‏أحكمت قوات الجيش والعمالقة، سيطرتها على منطقة استراتيجية في المديرية الواقعة شمالي غرب المحافظة النفطية.
وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش وألوية العمالقة سيطرت على منطقة الحنو على الطريق الممتد بين مديرية عسيلان ومركز مديرية بيحان.
ويواصل الجيش التقدم على تخوم بيحان، وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المتمردين الحوثيين.

”العمالقة” تقترب من السيطرة على ”بيحان العليا” تلقائيا بعد قطع إمدادات الحوثيين من البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”العمالقة” تقترب من السيطرة على ”بيحان العليا” تلقائيا بعد قطع إمدادات الحوثيين من البيضاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”العمالقة” تقترب من السيطرة على ”بيحان العليا” تلقائيا بعد قطع إمدادات الحوثيين من البيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق