مأرب تودع قائد لواء عسكري في تشييع رسمي وشعبي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ودعت محافظة مأرب، اليوم، في تشييع شعبي ورسمي جثمان الشهيد البطل العميد فرحان عبده النقيب قائد اللواء الثاني قوات خاصة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهات وميادين القتال ضد مليشيا الحوثية الإيرانية.

وجرت مراسم التشييع الرسمية والشعبية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ونائب رئيس هيئة العمليات اللواء الركن صالح العامري، ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، وجمع غفير من منتسبي القوات المسلحة والأمن وجمع من محبّي الشهيد وأقاربه.

وأشاد رئيس الأركان بمناقب الشهيد النقيب، وتضحياته وبطولاته الخالدة في المعركة الوطنية المقدّسة ضد المليشيا الكهنوتية الإيرانية.. مترحماً عليه وعلى كل الأبطال الذين استشهدوا في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامة وعروبة اليمنيين.

وأكد الفريق بن عزيز، أن المشروع الإيراني لن يمر في بلادنا ودماء اليمنيين تجري في أوردتهم.. مؤكداً المضي في المعركة الوطنية حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير الوطن من المليشيا الحوثية الكهنوتية.

ومن جانبهم، أكد المشيّعون السير على درب الشهيد البطل فرحان النقيب وعلى خطى كل الشهداء الذين قدّموا أرواحهم فداءً لتراب الوطن الطاهر.

مأرب تودع قائد لواء عسكري في تشييع رسمي وشعبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مأرب تودع قائد لواء عسكري في تشييع رسمي وشعبي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مأرب تودع قائد لواء عسكري في تشييع رسمي وشعبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق