أخبار عاجلة
إيكاردي يقود هجوم إنتر في مواجهة أتالانتا -

الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية

الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية
الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية

الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية.

       16/11/2017 20:09:51

يمان نيوز - متابعات 

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بتضحيات أبناء قبيلة الصبيحة ومشاركتهم الفعالة في دحر المليشيا الانقلابية وتكبيدها خسائر فادحة.

كان ذلك خلال لقائه- اليوم الخميس- عدداً من القيادات العسكرية والقبلية لأبناء قبيلة الصبيحة لمناقشة المستجدات العسكرية والتطورات المختلفة.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لكل أبناء قبيلة الصبيحة الذين سجلوا مواقف تاريخية شجاعة وكانوا حاجز صد ضد مؤامرات الانقلاب، مؤكداً بأن هذه المواقف الوطنية والأخلاقية في حماية مشروع اليمن الكامل سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وتطرق اللقاء إلى المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش من ملاحم بطولية خالدة، مثمنين تثميناً عالياً دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من دعم أخوي صادق.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى هموم ابناء الصبيحة واحتياجاتهم لاستكمال عملية التحرير ضمن صفوق الجيش الوطني، موجهاً بتلبية تلك المتطلبات وحل الإشكالات.

من جانبهم عبر أبناء الصبيحة عن تقديرهم وشكرهم لاهتمام ودعم نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين التفاف كافة أبناء الصبيحة بمختلف توجهاتهم خلف قيادة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومساندتهم لجهود أبطال الجيش الوطني في دحر الميليشيات.

الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق "علي محسن" يشيد بتضحيات أبناء الصبيحة ودورهم في دحر الميليشيا الانقلابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استمرار المعارك في نهم والجيش يقترب من "نقيل بن غيلان" والتحالف يدك مواقع المليشيا بـ"أرحب"
التالى جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!