”الحوثي” يعلق بطريقة غريبة على هروب مقاتلي المليشيات من شبوة وسيطرة القوات الحكومية على عسيلان وبيحان

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار محمد علي الحوثي، رئيس اللجنة الثورية في مليشيا الحوثي الانقلابية، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعليقه الغريب على هروب مقاتلي جماعته من شبوة وسيطرة القوات الحكومية على مديريتي عسيلان وبيحان.

وكتب الحوثي في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني" معلقا على انتصارات القوات الحكومية في شبوة أحد الأمثال الشعبية اليمنية "‏لا يغرك بنات العيد و لا جنافير علان".

العقيد يحيى أبو حاتم علق على الحوثي ساخرا بقوله: "ثقافتك كلها حول العلف والحشيش ولذلك سموكم "‎أعلاف الهدى" المهم قد وصل لك خبر بيحان والهربة المرانية".

‏‎رئيس مركز سبأ الإعلامي، وليد الراجحي، سخر هو الآخر من تعليق الحوثي وقال: "اخرستكم انتصارات الابطال في شبوة وفي جنوبي مأرب،وتهربون للحزاوي،عوضا عن الحروز والتمائم التي غررتم على قطعانكم انها تقيهم ضربات الابطال".

ويضيف الراجحي مخاطبا الحوثي: "مثلما أخرستكم الانتصارات، في شبوة ومارب، اخرست قطعانكم في الجبهات بين قتيل وجريح وهارب".

وتمكنت القوات الحكومية وألوية العمالقة، خلال الأيام الماضية، من تحرير مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة، بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

”الحوثي” يعلق بطريقة غريبة على هروب مقاتلي المليشيات من شبوة وسيطرة القوات الحكومية على عسيلان وبيحان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” يعلق بطريقة غريبة على هروب مقاتلي المليشيات من شبوة وسيطرة القوات الحكومية على عسيلان وبيحان، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” يعلق بطريقة غريبة على هروب مقاتلي المليشيات من شبوة وسيطرة القوات الحكومية على عسيلان وبيحان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق