الارشيف / اخبار اليمن

شاهد ردة فعل الموطنين في بيحان بعد طرد مليشيا الحوثي ودخول العمالقة (فيديو)

اخبار من اليمن ارتفعت أصوات التكبيرات في مساجد مديرية بيحان، صباح اليوم السبت، عقب دخول قوات العمالقة، إليها وهروب مليشيا الحوثي منها.

وأظهرت مقاطع فيديو مصورة، فرحة المواطنين بطرد مليشيا الحوثي من مدينة العلياء في بيحان، بمحافظة شبوة، وارتفاع أصوات التكبير في المساجد، وذلك بعد ساعات من دخول قوات من العمالقة إليها.

وفجر اليوم السبت، دخلت قوات من ألوية العمالقة ووحدات من الجيش اليمني، مدينة العلياء، بمديرية بيحان، في محافظة شبوة، عقب هروب مليشيا الحوثي منها، وتطهيرها بالكامل وانتشرت لتأمينها.

وأمس الجمعة، أعلن بيان لقوات العمالقة ‘‘نجاح المرحلة الثانية من عملية إعصار الجنوب بتحرير مديرية بيحان غربي محافظة شبوة من سيطرة مليشيات الحوثي ودحرها منها، وتكبيد المليشيات خسائر مادية وبشرية فادحة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع المليشيات تكللت بتحرير المديرية، مؤكدةً جاهزيتها الكاملة لتنفيذ المرحلة الثالثة من العملية، دون تأخير لتحرير مديرية عين، وأمهلت مليشيات الحوثي 6 ساعات للإنسحاب الفوري من المديرية، وتوعدت مليشيات الحوثي مالم تنسحب فإنها سوف تبدأ حملة جوية و برية مركزة وبالتنسيق مع التحالف العربي لدكها وتدميرها في مديرية عين وطردها بالقوة’’.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد ردة فعل الموطنين في بيحان بعد طرد مليشيا الحوثي ودخول العمالقة (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد ردة فعل الموطنين في بيحان بعد طرد مليشيا الحوثي ودخول العمالقة (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد ردة فعل الموطنين في بيحان بعد طرد مليشيا الحوثي ودخول العمالقة (فيديو).

قد تقرأ أيضا