مسؤول شمالي يعلن التوجه إلى شبوة ويحذر الأهالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مسؤول من محافظة مأرب التوجه إلى محافظة شبوة محذراً الأهالي من الموت الذي يتربص بهم.

وأعلن مدير البرنامج الوطني للتعامل مع الألغام عميد ركن أمين بن صالح العقيلي توجيه فرق الاستجابة الطارئة التابعة للبرنامج الوطني (يماك) والمشروع السعودي لنزع الألغام (مسام) إلى مديريتي بيحان وعسيلان لتطهير الطرقات والمناطق السكنية والزراعية من الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد العميد العقيلي في تصريحات صحفية توجيه فرق النزع والتطهير التابعة للبرنامج الوطني التعامل مع الالغام يماك والمشروع السعودي مسام صوب المناطق التي لوثتها المليشيات الحوثية بالألغام ومخلفات الحرب في مديريات عسيلان وبيحان كاستجابة طارئة من أجل فتح الطرقات وتطهير وتأمين المساكن والأراضي من الألغام و مخلفات الحرب.

وأكد العقيلي أن ثلاث فرق هندسية سبق وأن تم إرسالها إلى مديرية عسيلان لتطهير المناطق الملوثة بالألغام ومخلفات الحرب، مؤكداً أن عملية التطهير ستشمل مناطق الصفراء والساق ومجبجب والمناطق عالية التأثير في مديريتي عسيلان وبيحان.

ودعا العميد العقيلي الأهالي في مديريتي بيحان وعسيلان وعابري تلك مناطق المديريتين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من المناطق المشبوهة و الخطرة حتى يتم تطهيرها و فتح الطرقات و تأمينها من قبل الفرق الهندسية.

مسؤول شمالي يعلن التوجه إلى شبوة ويحذر الأهالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول شمالي يعلن التوجه إلى شبوة ويحذر الأهالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول شمالي يعلن التوجه إلى شبوة ويحذر الأهالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق