الكشف عن آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة وأحدث منطقة حررتها مساء اليوم السبت

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تواصل قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف التقدم عبر عدة محاور غرب محافظة شبوة وشرق محافظة البيضاء وسط انهيارات كبيرة بصفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة تمكنت مغرب اليوم السبت من تحرير منطقة جندلة وشعب الدقيق بالقرب من منطقة الساق بين مديريتي عين وعسيلان غرب محافظة شبوة.

وأكد المصدر أن قوات العمالقة تخوض مواجهات شرسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية شمال مديرية عين على امتداد الطريق الرئيسي الرابط بين محافظتي شبوة ومأرب وسط غارات مكثفة على مواقع وآليات المليشيا في المديرية.

وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف تمكنت أمس الجمعة من تحرير مديرية بيحان بالكامل عقب تحريرها منتصف الأسبوع الماضي مديرية عسيلان غرب محافظة شبوة، وتواصل تقدمها حالياً في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء.

الكشف عن آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة وأحدث منطقة حررتها مساء اليوم السبت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة وأحدث منطقة حررتها مساء اليوم السبت، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة وأحدث منطقة حررتها مساء اليوم السبت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق