الارشيف / اخبار اليمن

هذا ما قدمته قوات العمالقة لمحافظة مأرب

اخبار من اليمن تحوض قوات العمالقة معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية على مقربة من الحدود الجنوبية الشرقية لمحافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري في تصريح خاص لـ "المشهد اليمني" إن قوات العمالقة من خلال العملية العسكرية التي أطلقتها ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة شبوة أتحات الفرصة لقوات الجيش والمقاومة في محافظة مأرب للانتقال من وضع الدفاع إلى الهجوم.

وأكد المصدر أن مليشيا الحوثي بعد أكثر من عام من الهجمات اليومية المستميتة باتجاه محافظة مأرب، وخصوصاً الأشهر الأخيرة، والتي بلغت ذروتها، انخفضت إلى أدنى مستوى بسبب انشغال المليشيا بمحاولات التصدي لهجمات قوات العمالقة في بيحان غرب محافظة شبوة.

وأوضح المصدر أن العمليات الواسعة التي أطلقتها قوات العمالقة ضد مليشيا الحوثي سنحت للجيش والمقاومة الانتقال إلى وضعية الهجوم في جبهات مأرب حيث تمكنوا من استعادة عدة مواقع اليوم السبت وخلال الثلاثة الأيام الماضية.

وأشار إلى ان استمرار العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي في عدة محافظات سيسهم في سرعة انهيارها وتخليص اليمن والمنطقة العربية من تلك المليشيا الارهابية الإيرانية في غضون أشهر مشيراً إلى ذلك من واجب الجميع، مشيداً بدور العمالقة والتحالف العربي في العمليات النوعية التي تمكنت من تحرير واستعادة مديريتي عسيلان وبيحان في غضون أيام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هذا ما قدمته قوات العمالقة لمحافظة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما قدمته قوات العمالقة لمحافظة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما قدمته قوات العمالقة لمحافظة مأرب.

قد تقرأ أيضا