الارشيف / اخبار اليمن

مع بدء تحرير محافظة البيضاء .. الحوثيون يجوبون قرى صنعاء بحثا عن مقاتلين ويحذرون السكان من العمالقة

اخبار من اليمن جابت المليشيا الحوثية العديد من قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين جدد في محاولة منها رفد الجبهات لإيقاف تقدمات قوات العمالقة والجيش الوطني بعد وصولهم إلى أول مديرية بمحافظة البيضاء .

وقالت مصادر محلية لـ"المشهد اليمني" أن الحوثيين جابوا العديد من قرى محافظة صنعاء بحثا عن مقاتلين في محاولة منهم للتحشيد لإيقاف تقدمات قوات العمالقة والجيش الوطني بعد سيطرتهم على الساحة والتي تعد مركز مديرية نعمان أول مديرية من مديريات محافظة البيضاء .

وأضافت المصادر ان القيادات الحوثية اصيبت بالخوف الشديد والرعب وسط توقعات بانهيار المليشيا بعد تراجع شعبيتهم وانكسارهم وفرار فلولهم من أكثر من موقع في شبوة على وقع ضربات قوات العمالقة والجيش الوطني .

وأكدت المصادر أن الحوثيين حاولوا بث الرعب في صفوف المواطنين من خلال تكفير قوات العمالقة محاولين تخويف المواطنين منهم بأنهم سوف يقوموا بذبح جميع المواطنين والتي أثارت سخرية العديد من أبناء القبائل والذين باتوا أكثر كرها للحوثيين .

هذا وتعرضت المليشيا الحوثية لخسائر بشرية كبيرة بجبهات القتال بمارب وشبوة بالتزامن مع انهيار معنويات عناصرهم بعد أسر سريتين حوثيين في منطقة بيحان وتسليم عناصر حوثية أخرى أنفسهم للقوات الموالية للجيش الوطني .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مع بدء تحرير محافظة البيضاء .. الحوثيون يجوبون قرى صنعاء بحثا عن مقاتلين ويحذرون السكان من العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مع بدء تحرير محافظة البيضاء .. الحوثيون يجوبون قرى صنعاء بحثا عن مقاتلين ويحذرون السكان من العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مع بدء تحرير محافظة البيضاء .. الحوثيون يجوبون قرى صنعاء بحثا عن مقاتلين ويحذرون السكان من العمالقة.

قد تقرأ أيضا