مليشيا الحوثي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب هزيمتها في شبوة والورقة الرابحة التي لجأ إليها التحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء اليوم الأحد، عن الأسباب التي تقف خلف انهيارها السريع في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

وقال عبدالملك العجري، عضو المكتب السياسي لمليشيا الحوثي، إن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، لجأت إلى استخدام الورقة الرابحة في المعارك الأخيرة بشبوة.

وأوضح العجري، أن دول التحالف دفعت بالسلفية الجهادية العمالقة وغيرهم لانهم الانسب للمعاركة التي يخوضها التحالف الداعم للشرعية ضد المليشيات الانقلابية.

وزعم القيادي الحوثي أن ألوية العمالقة عبارة عن كتائب من المقاتلين غير المسيسين، ومن السهل تحريكهم دون أي عوائق سياسية بعكس حزب التجمع اليمني للإصلاح.

وتمكنت القوات الحكومية وألوية العمالقة، خلال الأيام الماضية، من استعادة السيطرة على مديريتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة والوصول إلى مركز مديرية نعمان بمحافظة البيضاء.

مليشيا الحوثي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب هزيمتها في شبوة والورقة الرابحة التي لجأ إليها التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب هزيمتها في شبوة والورقة الرابحة التي لجأ إليها التحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تخرج عن صمتها وتكشف أسباب هزيمتها في شبوة والورقة الرابحة التي لجأ إليها التحالف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق