قائد المنطقة العسكرية الاولى يناقش خطة التدريب العملياتي والقتالي للعام 2022م

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت
ناقش قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس ، اليوم، مع قادة الألوية العسكرية وقادة الوحدات، خطة التدريب العملياتي والقتالي والاعداد السياسي والمعنوي للعام التدريبي 2022 م، و خطة تدشين المرحلة الاولى للعام التدريبي 2022 م في قيادة المنطقة والالوية التابعه لها.

كما ناقش اللقاء الذي حضره أركان المنطقة العسكرية الاولى العميد ركن يحيى ابو عوجا، مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية في نطاق المنطقة العسكرية الاولى و الوقوف امام الانتصارات التي يجترحها أبطال الجيش الوطني وقوات العمالقة على عصابات الحوثي الانقلابية.

وشدد طيمس، على قادة الالوية برفع الجاهزية القتالية والامنية في عموم الوحدات العسكرية والاستعداد التام لمنع اي عناصر ارهابية واجرامية من استغلال الوضع الامني في بعض مديريات الوادي لتنفيذ مخططاتها الاجرامية.

واكد على كافة الوحدات العسكرية والامنية داخل المدن، الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وتعزيز الامن والاستقرار بمديريات الوادي والصحراء .


قائد المنطقة العسكرية الاولى يناقش خطة التدريب العملياتي والقتالي للعام 2022م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد المنطقة العسكرية الاولى يناقش خطة التدريب العملياتي والقتالي للعام 2022م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد المنطقة العسكرية الاولى يناقش خطة التدريب العملياتي والقتالي للعام 2022م.

أخبار ذات صلة

0 تعليق