بالاسم.. قيادي حوثي يقتحم ‘‘البرلمان في صنعاء’’ بالمسلحين.. والراعي يرفع الجلسة ويغادر مجلس النواب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقتحم قيادي حوثي، ومجاميع مسلحة، ساحة مجلس ساحة مجلس النواب الخاضع لسيطرة المليشيات الحوثية في العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر برلمانية، إن أن القيادي الحوثي علي بن علي المنبهي اقتحم، يوم أمس الأحد، حرم ساحة مجلس النواب بصنعاء، بثلاثة أطقم مدججة بالسلاح ، ما أجبر يحيى الراعي إلى رفع الجلسة.

وأشارت المصادر إلى أن الراعي اضطر لرفع الجلسة، بعد مشادّات شهدتها مع بعض الأعضاء، فيما أكد عضو الملجلس التابع للمليشيات، أحمد سيف حاشد، أن الراعي رفع الجلسات وخرج حانقا.

وأوضح حاشد، أن الراعي غادر الجلسة، وخرج غاضبًا، مُضيفًا أن بعض الأعضاء يردون السبب الحقيقي لخروجه إلى التهرب من استحقاقات الحسابات الختامية للمجلس.

يشار إلى أن القيادي الحوثي المنبهي (38 عام تقريبًا) من القيادات التي استجلبتها المليشيات من محافظة صعدة، ومنحتها عضوية البرلمان في انتخابات هزلية قبل نحو عامين.

بالاسم.. قيادي حوثي يقتحم ‘‘البرلمان في صنعاء’’ بالمسلحين.. والراعي يرفع الجلسة ويغادر مجلس النواب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم.. قيادي حوثي يقتحم ‘‘البرلمان في صنعاء’’ بالمسلحين.. والراعي يرفع الجلسة ويغادر مجلس النواب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم.. قيادي حوثي يقتحم ‘‘البرلمان في صنعاء’’ بالمسلحين.. والراعي يرفع الجلسة ويغادر مجلس النواب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق