ظهور نجل القيادي الحوثي ‘‘الصماد’’ على متن السفينة الإماراتية المختطفة ‘‘روابي’’

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ظهر فضل، نجل القيادي في المليشيات الحوثية صالح الصماد، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي للمليشيات، على متن السفينة الإماراتية المختطفة "روابي".

وتداولت حسابات حوثية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لنجل الصماد، الذي لقي مصرعه بغارة جوية لمقاتلات التحالف، حيث ظهر الصماد الإبن، برفقة عدد من عناصر المليشيات على متن السفينة "روابي" الختطفة منذ أسبوع لدى مليشيا الحوثي، خلال رحلتها في البحر الأحمر.

ويوم الإثنين الماضي، أعلنت مليشيا الحوثي اختطاف سفينة شحن إماراتية، واصفةً العملية بأنها ‘‘موفقة وغير مسبوقة’’.

واليوم الإثنين، طالبت دولة الإمارات العربية المتحدة بالإطلاق الفوري للسفينة روابي المختطفة لدى ميليشيا الحوثي , وقالت ان أعمال القرصنة الحوثية تهديد خطير لسلامة الملاحة في البحر الأحمر، وتتنافى مع متطلبات القانون الدولي

واكدت مندوبة الإمارات العربية المتحدة إلى الأمم المتحدة، الاثنين، بأن السفينة روابي، المختطفة لدى ميليشيا الحوثي، تحمل مساعدات طبية، مشيرة إلى أنها تحمل معدات للمستشفى الميداني في جزيرة سقطرى، موضحةً أن طاقم السفينة يضم 11 فردا من جنسيات مختلفة، مطالبة بإطلاق سراح السفينة وطاقمها فورا.

ظهور نجل القيادي الحوثي ‘‘الصماد’’ على متن السفينة الإماراتية المختطفة ‘‘روابي’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ظهور نجل القيادي الحوثي ‘‘الصماد’’ على متن السفينة الإماراتية المختطفة ‘‘روابي’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ظهور نجل القيادي الحوثي ‘‘الصماد’’ على متن السفينة الإماراتية المختطفة ‘‘روابي’’.

أخبار ذات صلة

0 تعليق