الارشيف / اخبار اليمن

الجيش يباغت الحوثيين في مارب ويعلن هذه الانتصارات الضخمة.. ومديرية بالكامل على وشك السقوط من قبضة المليشيات

اخبار من اليمن أعلن الجيش اليمني، اليوم الإثنين، تقدم قواته في عدد من جبهات محافظة مارب، واستعادة مناطق هامة.

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد عبده مجلي، أن قوات الجيش تُحقق تقدمات مستمرة في الجبهات الجنوبية لمحافظة مارب، لليوم السابع على التوالي.

وأوضح مجلي، في مداخلة تلفزيونية، مساء اليوم، أن الجيش يحقق انتصارات كبيرة، عقب سيطرته على جبهة العكد، جنوبي مارب، ومواقع هامة من مناطق لظاه والأعيرف والعمود بمديرية الجوبة.

وأكد ناطق الجيش، أن التقدم مازال مستمرًا حتى اللحظة، نحو منطقة ملعاء، مشيرًا إلى أن مديرية حريب على موعد مع طرد مليشيا الحوثي منها.

وأشار العميد مجلي، إلى الضربات الدقيقة لمقاتلات التحالف العربي، إلى جانب الإسناد القبلي للجيش في تلك المناطق.

ولفت مجلي إلى أن تلك الانتصارات تزامنت مع تقدمات العمالقة والجيش الوطني في مديرية عين بمحافظة شبوة، بعد تحرير مديريتي بيحان وعسيلان.

 

يأتي ذلك تزامنًا مع انتصارات كبيرة للجيش والعمالقة في مديرية عين، حيث أعلنت قوات العمالقة في وقت سابق، سيطرتها على المديرية، وباتت في حكم المحررة، بحسب ما أوردته قناة الحدث.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الجيش يباغت الحوثيين في مارب ويعلن هذه الانتصارات الضخمة.. ومديرية بالكامل على وشك السقوط من قبضة المليشيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجيش يباغت الحوثيين في مارب ويعلن هذه الانتصارات الضخمة.. ومديرية بالكامل على وشك السقوط من قبضة المليشيات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجيش يباغت الحوثيين في مارب ويعلن هذه الانتصارات الضخمة.. ومديرية بالكامل على وشك السقوط من قبضة المليشيات.

قد تقرأ أيضا