الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة وهيئة الشؤون البحرية وفرعها بعدن


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

تفقد وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، إعادة التأهيل والصيانة الجارية بمبنى الوزارة القديم الكائن بمديرية التواهي بالعاصمة المؤقتة عدن.

واستمع الدكتور حُميد،من مشرف المشروع المهندس صالح الخلاقي إلى شرح حول سير العمل ونسبة الإنجاز والاحتياجات والمستلزمات الخاصة بالتجهيز.

وأكد وزير النقل على ضرورة استكمال كافة التجهيزات وإنجاز المشروع بأسرع وقت وبدء مباشرة العمل بمبنى الوزارة الجديد خلال هذا العام.

كما اطلع وزير النقل،اليوم، برفقة وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانئ القبطان علي الصبحي، على سير العمل بالهيئة العامة للشؤون البحرية، متلمساً الصعوبات التي تعاني منها الهيئة والجهود التي قامت بها الوزارة في المراحل السابقة لتعزيز دور الهيئة بهدف الارتقاء بخدماتها في حماية الملاحة البحرية في المياه اليمنية.

وتعرف على نشاط فرع الهيئة العامة للشؤون البحرية بعدن،ومستوى الخدمات المقدمة واحتياجاته من صيانة وتأهيل للزوارق البحرية، حاثاً الجميع إلى تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد بما يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات الملاحية البحرية التي تقدمها الهيئة للشركات الملاحية.
.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة وهيئة الشؤون البحرية وفرعها بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة وهيئة الشؤون البحرية وفرعها بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يتفقد أعمال التأهيل لمبنى الوزارة وهيئة الشؤون البحرية وفرعها بعدن.

قد تقرأ أيضا