عاجل: ألوية العمالقة تعلن وجهتها القادمة بعد تحرير آخر مديريات محافظة شبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت ألوية العمالقة، عن الهدف القادم لقواتها بعد تحرير مديرية عين، آخر مديريات محافظة شبوة، التس سقطت في قبضة المليشيات الحوثية، أواخر العام الماضي.

ونقلت قناة العربية، عن موفدها إلى مارب، اليوم الثلاثاء، أن ‘‘ألوية العمالقة تعلن أن تحرير محافظة البيضاء هو الهدف القادم’’.

وأضاف موفد العربية، أنه من المتوقع فتح جبهات أخرى، في مارب والبيضاء، ضد مليشيا الحوثي، التي تشهد أسوأ انتكاسة في صفوف مقاتليها، للمرة الأولى منذ نحو 8 سنوات.

يأتي ذلك عقب تحرير مديرية عين بمحافظة شبوة، التي تشهد في الأثناء، عمليات تمشيط واسعة لملاحقة من تبقى من عناصر المليشيات الحوثية فيها.

وكانت مصادر محلية، أكدت أن قوات العمالقة والجيش الوطني، نفذت، اليوم الثلاثاء، عملية التفاف كبيرة ووصلت إلى وادي جراذا شمال مدينة حريب بمحافظة مارب، وفرض حصار خانق على المليشيات، وتجنيب المدينة المواجهات.

عاجل: ألوية العمالقة تعلن وجهتها القادمة بعد تحرير آخر مديريات محافظة شبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: ألوية العمالقة تعلن وجهتها القادمة بعد تحرير آخر مديريات محافظة شبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: ألوية العمالقة تعلن وجهتها القادمة بعد تحرير آخر مديريات محافظة شبوة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق