الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. قوات العمالقة والجيش تزحف نحو ثاني مديرية في مارب عقب تحرير ‘‘حريب’’ .. وهروب مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن اتجهت ألوية العمالقة والجيش الوطني نحو ثاني مديريات محافظة مارب، عقب طرد مليشيا الحوثي من مديرية حريب، وتحريرها بالكامل.

وقالت مصادر محلية، إن المعارك انتقلت، ظهر اليوم الثلاثاء، نحو عقبة ملعاء، باتجاه مديرية الجوبة المحاذية لمدينة مارب، بعد هروب مليشيا الحوثي من حريب ودخول مركز المديرية.

وأكدت المصادر، دخول ألوية العمالقة والجيش إلى مركز مديرية حريب وتأمينه بالكامل، ودخول إدارة الأمن، وتأمين كافة المرافق في المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن القوات أحكمت السيطرة على الطريق المؤدي إلى عقبة ملعاء بالكامل، والسيطرة على جبل كحلان ولصاد وبعض جبال الحشفاء والوصول إلى خط الإسفلتي المؤدي إلى العقبة.

وكانت قوات من الجيش والعمالقة دخلت، اليوم الثلاثاء، مركز مديرية حريب، جنوبي محافظة مارب، عقب التفافها من الجهة الشمالية عبر وادي جراذا وقطع كافة خطوط الإمداد أمام مليشيا الحوثي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. قوات العمالقة والجيش تزحف نحو ثاني مديرية في مارب عقب تحرير ‘‘حريب’’ .. وهروب مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. قوات العمالقة والجيش تزحف نحو ثاني مديرية في مارب عقب تحرير ‘‘حريب’’ .. وهروب مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. قوات العمالقة والجيش تزحف نحو ثاني مديرية في مارب عقب تحرير ‘‘حريب’’ .. وهروب مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا