نَقل محافظة شبوة إلى البحر الأحمر .. عيدروس الزبيدي يثير موجة سخرية عارمة خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، موجة سخرية واسعة، عقب تعريفه بمحافظة شبوة، خلال مقابلة تلفزيونية.

وقال الزبيدي، في مقابلة مع قناة ‘‘سكاي نيوز’’ الإماراتية، إن محافظة ‘‘شبوة هي خاصرة (الجنوب) وتقع في منتصف الجغرافيا (الجنوبية) على البحر الأحمر (غرب اليمن).

وأشعلت تصريحات الزبيدي، موجة ساخرة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم نفسه بصفته رئيس دولة، وليس رئيس كيان سياسي، ويجهل حدود دولته التي يسعى إلى فصلها عن اليمن.

واعتبر مغردون جهل الزبيدي بمعرفة الحدود الجغرافية للمحافظات التي يسعى لفصلها، وينصب نفسه رئيسًا لها، كما يجهل مواقع محافظاتها، وينسب محافظة شرقية إلى البحر الأحمر غربي اليمن.

يشار إلى أن محافظة شبوة، التي حُررت بعض مديرياتها من قبضة مليشيا الحوثي مؤخرًا، تقع جنوب وسط الجمهورية اليمنية، وهي ثالث أكبر محافظة في اليمن من حيث المساحة، وهي محاطة بأربع محافظات حيث تحدها حضرموت من الشرق، ومأرب من الشمال، وأبين والبيضاء من الغرب.

نَقل محافظة شبوة إلى البحر الأحمر .. عيدروس الزبيدي يثير موجة سخرية عارمة خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نَقل محافظة شبوة إلى البحر الأحمر .. عيدروس الزبيدي يثير موجة سخرية عارمة خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نَقل محافظة شبوة إلى البحر الأحمر .. عيدروس الزبيدي يثير موجة سخرية عارمة خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق