‏الارياني: تقدم كبير لأبطال الجيش والعمالقة في جبهات جنوب مأرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة بدعم وإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية تمكنوا في معارك متواصلة منذ صباح اليوم من تحقيق تقدم كبير في جبهات جنوب محافظة مأرب".

واضاف معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "ان ابطال الجيش الوطني والوية العمالقة والمقاومة تمكنوا من تحرير أجزاء واسعة من مديرية حريب جنوب محافظة مارب، وسط انهيارات واسعة وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لايران"‏.

واشار الارياني الى ان ألوية العمالقة نفذت عملية التفاف محكمة ووصلت إلى وسط مديرية ‎حريب متجاوزين مركزها عبر منطقة لصاد وجراذا، ومحاصرة عناصر مليشيا الحوثي في مركز المديرية وقطع خطوط إمدادهم عبر عقبة ملعا التي تصل مديريتي حريب بالجوبة وسط غطاء من صقور الجو في تحالف دعم الشرعية‏.

واضاف الارياني" من اتجاه البلق الشرقي تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التقدم كيلو مترات إلى شرق معسكر ام ريش، وجاري أحكام الطوق على بقايا عناصر المليشيا الحوثية في جبهة البلق الشرقي من اتجاه الشرق والغرب، والتقدم نحو مواقع العدو في مديرية الجوبه‏".

وثمن الارياني عاليا الإشراف المباشر والمتابعة المستمرة من فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي لسير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال، وقيادته الحكيمة لمعركة بلادنا وشعبنا المصيرية في مواجهة المشروع التوسعي الايراني واداته الحوثية.

كما ثمن الارياني عاليا الدعم والاسناد الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة اهلنا واشقائنا في المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الدعم الذي لعب دوراً أساسياً وحاسماً في صناعة الانتصارات التي حققها ابطال الوية العمالقة والجيش الوطني، والهزائم النكراء التي منيت بها مليشيا الحوثي الارهابية‏.


‏الارياني: تقدم كبير لأبطال الجيش والعمالقة في جبهات جنوب مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ‏الارياني: تقدم كبير لأبطال الجيش والعمالقة في جبهات جنوب مأرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ‏الارياني: تقدم كبير لأبطال الجيش والعمالقة في جبهات جنوب مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق