مصدر مسئول بهيئة رئاسة مجلس النواب يشيد بالدعم العسكري لقوات التحالف

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت
أشاد مصدر مسئول بهيئة رئاسة مجلس النواب، بالدعم العسكري المهم والفاعل لقوات التحالف العربي وصقوره وأبطاله وبسالتهم الى جانب اخوانهم في قوات العمالقة والجيش الوطني في تحرير العديد من المناطق والمديريات في محافظات شبوة والبيضاء ومأرب من أيدي المليشيات الحوثية.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) "أن تصريحات الناطق الرسمي لقوات التحالف العربي العميد الركن تركي المالكي التي ادلى بها اليوم في مؤتمر صحفي مشترك مع محافظ شبوة وأكد من خلالها اطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" تؤكد أهمية تحرير كافة الارض اليمنية وان كل المضامين التي وردت في المؤتمر الصحفي هي محل تقدير واحترام وتعزز متانة السياج العربي المتين في مواجهة المشاريع الايرانية الخبيثة والتي تستهدف اليمن ودول الخليج العربي ومقدراتهم".

واضاف المصدر" ان النصر المبين الذي يصنعه ابطال العمالقة ورفاقهم من الجيش وبدعم قوي وسخي من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة دولة الأمارات العربية المتحدة يشكل في مضمونه هزيمة كبيرة للمشروع الفارسي الذي يصدره النظام الايراني لمنطقتنا العربية" .

وحيا المصدر المسؤول، القرار المشترك لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وقيادة التحالف العربي بتوسيع دائرة العمليات العسكرية نحو تحرير كافة المناطق المغتصبة من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من ايران..مؤكداً دعم مجلس النواب وهيئة رئاسته لعملية المضي بمعركة التحرير رأسياً وأفقياً حتى تحرير كافة المناطق واستعادة العاصمة المختطفة صنعاء بعد أن فشلت كل جهود السلام نتيجة التعنت الحوثي واجهاضه لكل المبادرات الداعية للتسوية السياسية وحقن دماء الشعب اليمني.

واكد ان اطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" صباح اليوم هي البداية الحقيقية وأمل كل اليمنيين ، وان إطلاق هذه العملية والمضي بها قدما حتى تحرير العاصمة صنعاء غاية وطنية وبها سيسقط المشروع الفارسي والسلالي معاً وتنتصر الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية وإرادة الشعب اليمني وأحلامه وطموحاته.


مصدر مسئول بهيئة رئاسة مجلس النواب يشيد بالدعم العسكري لقوات التحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصدر مسئول بهيئة رئاسة مجلس النواب يشيد بالدعم العسكري لقوات التحالف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصدر مسئول بهيئة رئاسة مجلس النواب يشيد بالدعم العسكري لقوات التحالف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق