”حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية.. السفير آل جابر يكشف الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف انطلاقها اليوم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ‏

كشف السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، مساء اليوم الثلاثاء، عن الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف العربي انطلاقها باسم"حرية اليمن السعيد".

وقال آل جابر في تغريدة عبر تويتر رصدها "المشهد اليمني"، إن عملية ‎"حرية اليمن"، تهدف لنقل ‎اليمن الى المصفوفةالخليجية لينعم الشعب اليمني بالسلام والتطور و النماء والازدهار.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العميد تركي المالكي، من محافظة شبوة، انطلاق عملية "حرية اليمن السعيد" بكافة المحاور والجبهات.

وأوضح المالكي، أن "حرية اليمن السعيد" ليست عملية عسكرية بالمصطلح العسكري وإنما عملية لنقل ‎اليمن إلى مرحلة النماء والازدهار ليصبح جزء من المصفوفة الخليجية.

”حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية.. السفير آل جابر يكشف الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف انطلاقها اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية.. السفير آل جابر يكشف الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف انطلاقها اليوم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”حرية اليمن السعيد” ليست عملية عسكرية.. السفير آل جابر يكشف الهدف الرئيسي للعملية التي أعلن التحالف انطلاقها اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق