مجلس الشورى يكشف موقفه من تصريحات ناطق التحالف في عتق

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر مسؤول في رئاسة مجلس الشورى، موقف المجلس من تصريحات الناطق الرسمي للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تركي المالكي، الذي أعلن عن استراتيجية جديدة مختلفة إزاء اليمن.

وقال المصدر أن رئاسة المجلس ثمنت باستمرار جهود وتضحيات الأشقاء في السنوات السبع الماضية، ودعمهم اللامحدود للشعب اليمني في مواجهة الانقلاب الحوثي، والتدخل الإيراني السافر في شئون اليمن، وما أسفر عنه من نتائج كارثية، مست اليمن أرضًا وشعبًا وهوية، ولازالت مخاطرها قائمة.

ورأى المصدر في التوجه الجديد "لحرية اليمن السعيد"، المعلن عنه في عناوين عامة بمضمون عسكري استراتيجي كان أو إقتصادي إنقاذي، أو سياسي ينسجم واهداف عاصفة الحزم ويحافظ على اليمن موحدًا وآمنًا ومستقرًا توجهًا أخويًا وموقفًا تحالفيًا داعمًا للشرعية وجيشها الوطني ينبغي دعمه والترحيب به.

كما حيا المصدر مرة أخرى الانتصارات المتلاحقة للجيش الوطني، قوات العمالقة، والمقاومة الوطنية الشعبية في شبوة ومأرب، المسنود بقوات التحالف، ودعا المصدر إلى تحريك كل الجبهات، لأرغام الحوثيين للمثول لصوت العقل ونداء الضمير بعد أن سالت أنهار من الدماء في اليمن، والعودة إلى طاولة الحوار برعاية أممية بغية الوصول إلى سلام عادل وشامل ودائم يحترم ويلتزم مرجعياته المتوافق عليها.

مجلس الشورى يكشف موقفه من تصريحات ناطق التحالف في عتق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الشورى يكشف موقفه من تصريحات ناطق التحالف في عتق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الشورى يكشف موقفه من تصريحات ناطق التحالف في عتق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق