الحوثيون ينفدون حملة اعتقالات واسعة في صنعاء بالتزامن مع تقدمات قوات العمالقة في البيضاء ومأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن نفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقالات كبيرة في العاصمة صنعاء طالت العديد من المواطنين بالتزامن مع تقدمات قوات العمالقة في أطراف محافظة البيضاء وفي محافظة مأرب .

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم أن الأجهزة الأمنية الاستخباراتية الحوثية قامت باختطاف عدد من المواطنين من آل المؤيد وأبو طالب بعد يومين فقط من اختطاف عبد الرحمن حسين المؤيد و اعتراض سيارته من قبل أفراد الأمن القومي فور خروجه من منزله بمنطقة الحصبة شمال العاصمة صنعاء .

وأضافت المصادر أن اعتقال المؤيد جاءت بعد انتقاده للمليشيا الحوثية وتتبعه من قبل الأمن الوقائي بعد إدارته لموقع تحت اسم " الخميني زيد " في الفيس بوك والذي انتقد فيه تعيين عبد الملك الحوثي لغالبية المقربين منه في مناصب الدولة منها وزاراة الداخلية والتربية والمنطقة العسكرية الوسطى وهيئة الزكاة من قبل إخوانه واعمامه مذكرا المليشيا الحوثية بأن الخميني لم يقم بتعيين اي شخص من أسرته .

وأكدت المصادر أن الحملة تأتي بالتزامن مع انباء مقتل زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي والتي لم تؤكد بشكل قطعي حتى الآن لكن المليشيا تعيش حالة ارتباك وانهزامات عسكرية .

ونفذت الأجهزة الأمنية الحوثية حملة اعتقالات أغلبها ضد الأسر السلالية والتي تاتي في إطار الصراع على السلطة وقد تكون مقدمة لاختيار بديلا عن عبد الملك الحوثي وسط ترجيح باختيار ابنه جبريل او أخيه عبد الخالق الحوثي أبو يونس والتي ستكشفها الأيام القادمة .

 الحوثيون ينفدون حملة اعتقالات واسعة في صنعاء بالتزامن مع تقدمات قوات العمالقة في البيضاء ومأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر  الحوثيون ينفدون حملة اعتقالات واسعة في صنعاء بالتزامن مع تقدمات قوات العمالقة في البيضاء ومأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى  الحوثيون ينفدون حملة اعتقالات واسعة في صنعاء بالتزامن مع تقدمات قوات العمالقة في البيضاء ومأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق