الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالصور والفيديو.. هذا ما يحدث في حريب وعين مغرب اليوم الأربعاء

اخبار من اليمن اشتدت وتيرة المواجهات بين قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف من جهة ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى في مديريتي عين غرب محافظة شبوة وحريب جنوب محافظة مأرب.
وقال مراسل "المشهد اليمني" إن مواجهات عنيفة تدور مغرب اليوم الأربعاء بين العمالقة ومليشيا الحوثي في جبال كحلان والحشفا والذرعان شمال مدينة حريب، وجبلي الفليحة والسليل بمديرية بالتزامن مع غارات جوية لطيران التحالف أسفرت عن تدمير أطقم محملة بالأسلحة والذخائر بالقرب من جبل شقير شمال مديرية عين.
وأوضح المراسل أن الأطقم التي تم استهدافها شرقي مدينة حريب بالقرب من جبل شقير أحدثت انفجارات ضخمة نتيجة الذخائر والقذائف التي كانت على متنها لتعزيز خطوطها الأمامية في جبل الفليحة.
وأكد المراسل أن مواجهات عنيفة لا تزال مستمرة حتى اللحظة من كتابة الخبر بين المليشيا وقوات العمالقة في جبل الفليحة ومنطقة القرية شمال عين مع تبادل للقصف المدفعي والأعيرة المتوسطة على امتداد الجبهة غرباً في جبال الحشفا والذرعان وكحلان شمال وغرب مدينة حريب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالصور والفيديو.. هذا ما يحدث في حريب وعين مغرب اليوم الأربعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالصور والفيديو.. هذا ما يحدث في حريب وعين مغرب اليوم الأربعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالصور والفيديو.. هذا ما يحدث في حريب وعين مغرب اليوم الأربعاء.

قد تقرأ أيضا