هذا ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي شمال مدينة حريب استباقاً للمعركة الحاسمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من المتوقع أن تشهد مديريتي حريب جنوب محافظة مأرب وعين غرب محافظة شبوة معارك حاسمة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية خلال الساعات القادمة.

وقال مصدر خاص لـ "المشهد اليمني" إن مليشيا الحوثي الانقلابية أقدمت على زراعة مئات الألغام والعبوات الناسفة في محيط معهد عذبان وصولاً إلى حافة جبل القناصة بالمدخل الشمالي لمدينة حريب، لإعاقة تقدم قوات العمالقة والجيش والمقاومة المتقدم باتجاه المدينة والتي باتت على بعد 2 كيلو متر من مدخلها الشمالي.

وأضاف المصدر أن المليشيا أيضاً قامت بزراعة منطقة لصاد وجبلي كحلان والحشفا شمال غرب مدينة حريب بمئات الألغام والعبوات الناسفة كما زرعت ألغام وعبوات ناسفة بكميات مماثلة في منطقتي شقير والسوداء شمال مديرية عين.

وأشار المصدر إلى أن ذلك مؤشر واضح على يقين المليشيا بعدم قدرتها على الصمود ومواجهة قوات العمالقة والجيش والمقاومة وإدراكها باقتراب خسارتها لحريب وعين خلال الساعات القادمة.

وأكد المصدر أن تكثيف المليشيا زراعتها للألغام في تلك المناطق يأتي مع استعدادات عالية تجري في الأثناء من قبل قوات العمالقة لخوض معركة حاسمة اليوم الخميس ضد المليشيا الانقلابية لاستكمال تحرير مديريتي حريب وعين.

هذا ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي شمال مدينة حريب استباقاً للمعركة الحاسمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي شمال مدينة حريب استباقاً للمعركة الحاسمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما أقدمت عليه مليشيا الحوثي شمال مدينة حريب استباقاً للمعركة الحاسمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق