الارشيف / اخبار اليمن

عدن: إتمام مشروع الرصف الحجري لحي العمال في البريقة ب 63 ألف " دولار

اخبار من اليمن عدن/ محمد القادري تسلم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مشروع الرصف الحجري لحي العمال بمنطقة السي كلاس من الجهة المنفذة " مكتب صالح أحمد الحدي للمقاولات العامة " ، البالغ تكلفته " 63 ألف " دولار ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة .

وخلال عملية الإستلام ، وبحضور نائب مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس أوسان محمد ثابت ، عبر اليزيدي عن إرتياحه من إنجاز المشروع في وقت قياسي قبل الفترة الزمنية المحددة لإستكماله والذي شكل نقلة نوعية للشارع وإبرازه بالمنظر الجمالي ، مثمناً دور مشروع الأشغال العامة على إستجابته لإحتياجات مديرية البريقة في تنفيذ العديد من مشاريع رصف الشوارع في مختلف مناطق المديرية .

وأشار مدير عام البريقة بأن المديرية تشهد ستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إعادة الرونق الجمالي لمديرية البريقة التي تتميز بها عن بقية مديريات محافظة عدن بطابعها السياحي .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
عدن: إتمام مشروع الرصف الحجري لحي العمال في البريقة ب 63 ألف " دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن: إتمام مشروع الرصف الحجري لحي العمال في البريقة ب 63 ألف " دولار، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن: إتمام مشروع الرصف الحجري لحي العمال في البريقة ب 63 ألف " دولار.

قد تقرأ أيضا