شاهد.. ظهور جديد لقائد قوات الأمن الخاصة في شبوة لعكب أمام قوة أمنية ويدلي بتصريحات بشأن العمالقة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن استعرض صباح الخميس العميد عبدربه لعكب قائد القوات الخاصة بمحافظة شبوة الطابور الصباحي لأفراد وضباط وصف ضباط القوات الخاصة بمحافظة شبوة.
وخلال الطابور ألقى القائد عبدربه لعكب كلمة نوه فيها الى المتغيرات الأخيرة التي تمر بها المحافظة وان قيادة وافراد القوات الخاصة ممتثلين للأوامر العليا التي صدرت بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي الرامية الى توحيد الصف تحت الراية الجمهورية لمواجهة العدو المتمثل بالمليشيات الحوثية وتحت القيادة الجديدة للمحافظة بقيادة الشيخ المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.
وثمن القائد لعكب كل التضحيات البطولية لكافة القادة والافراد من ابطال قوات الوية العمالقة الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة المليشيات الحوثية.
كما ترحم على الشهداء الذين سقطوا وعلى رأسهم الشهيد العقيد سميح جرادة أركان اللواء الثاني عمالقة والعميد مجدي الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة.
وحث القائد كافة الأفراد الى التحلي باليقظة الأمنية في ظل هذه الظروف التي تمر بها بلادنا، مُنبهاً الجنود بأهمية الانضباط في العمل أثناء الورديات، وكذا الالتزام بالحضور عند بدء الدوام الرسمي.
واعرب القائد عن سعادته من التقارير اليومية التي ترفع عن أداء الأفراد آمراً كافة أفراد النقاط الأمنية بالثبات في نقاطهم، والعمل مع بعضهم بروح الفريق الواحد، والامتثال لأوامر قادة النقاط الأمنية، وعدم ترك مواقعهم لأي سبب كان، داعياً إياهم إلى التنبه والتركيز في مهامهم العملية والتنفيذ الدقيق للأوامر والمهام الموكلة اليهم.

شاهد.. ظهور جديد لقائد قوات الأمن الخاصة في شبوة لعكب أمام قوة أمنية ويدلي بتصريحات بشأن العمالقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. ظهور جديد لقائد قوات الأمن الخاصة في شبوة لعكب أمام قوة أمنية ويدلي بتصريحات بشأن العمالقة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. ظهور جديد لقائد قوات الأمن الخاصة في شبوة لعكب أمام قوة أمنية ويدلي بتصريحات بشأن العمالقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق