الارشيف / اخبار اليمن

جريمة تهز العاصمة صنعاء.. يقتل ويصيب زوجته وعدد من أفراد أسرته وعناصر حوثية .. والكشف عن مصيره (صورة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ألقت مليشيا الحوثي، القبض على مريض نفسي، في العاصمة بعد إقدامه على قتل وإصابة عدد من أفراد أسرته وعناصر المليشيات، الليلة الماضية.

وقالت مصادر حوثية، إنه تم القبض على مجرم أقدم على قتل والدته وإصابة أخيه وأخته، وأحد عناصر مليشيا الحوثي، خلال محاولة إلقاء القبض عليه.

وأشارت المصادر إلى أن الجاني يعاني من حالة نفسية، ومشاكل خاصة، انتهت بالجريمة المروعة، قبل اقتحام منزله الكائن بحي الحصبة، وإصابته بطلق ناري في البطن، ونقله إلى مستشفى الشرطة.

ولم تكشف المصادر هوية الجاني أو معلومات أخرى بشأنه، بينما قالت مصادر محلية في وقت سابق، إن الجاني فجر قنبلة في أوساط عناصر المليشيات ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد منهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة تهز العاصمة صنعاء.. يقتل ويصيب زوجته وعدد من أفراد أسرته وعناصر حوثية .. والكشف عن مصيره (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة تهز العاصمة صنعاء.. يقتل ويصيب زوجته وعدد من أفراد أسرته وعناصر حوثية .. والكشف عن مصيره (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة تهز العاصمة صنعاء.. يقتل ويصيب زوجته وعدد من أفراد أسرته وعناصر حوثية .. والكشف عن مصيره (صورة).

قد تقرأ أيضا