الارشيف / اخبار اليمن

هزيمة ساحقة للحوثيين في مارب.. والجيش يستعيد أهم جبهة على مشارف المدينة وطرد المليشيات من البلق

اخبار من اليمن تلقت مليشيا الحوثي، اليوم السبت هزيمة ساحقة في الجبهة الجنوبية لمدينة مارب، عقب إطلاق عملية عسكرية نوعية، انتهت بطرد المليشيات من أجزاء واسعة من جبهة البلق.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش الوطني، استعادت، فجر اليوم السبت، أجزاء واسعة من البلق الشرقي، جنوبي محافظة مأرب.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أطلقت عملية عسكرية نوعية تمكنت خلالها من دحر مليشيا الحوثي من أجزاء واسعة من البلق الشرقي، حيث نفذت علمية التفاف ناجحة على مليشيا الحوثي في الجبهات الجنوبية.

ويوم أمس أعلنت قوات الجيش السيطرة على مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، بمساحة تزيد عن 10 كم، وفق ما نقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، كما حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور بجبهة حريب، وأصبحت على مقربة من الالتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
هزيمة ساحقة للحوثيين في مارب.. والجيش يستعيد أهم جبهة على مشارف المدينة وطرد المليشيات من البلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هزيمة ساحقة للحوثيين في مارب.. والجيش يستعيد أهم جبهة على مشارف المدينة وطرد المليشيات من البلق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هزيمة ساحقة للحوثيين في مارب.. والجيش يستعيد أهم جبهة على مشارف المدينة وطرد المليشيات من البلق.

قد تقرأ أيضا