الارشيف / اخبار اليمن

محافظ حجة يدشن الفصول الدراسية البديلة لمشروع العودة للمدارس

اخبار من اليمن حجة - سبأنت :

دشن محافظ حجة عبدالكريم السنيني، اليوم الأحد، بمدرسة الزبير بن العوام بمديرية حيران، مشروع العودة إلى المدارس بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية.

ويتضمن المشروع " الفصول التعليم بكافة تجهيزاتها والحقيبة الدراسية والكتاب المدرسي بالإضافة إلى المستلزمات المدرسية مع وسائل الوقاية من فيروس كورونا "، ويهدف الى تعزيز العملية التعليمية الآمنة وانتظامها.

و في حفل التدشين الذي حضره وكيلا المحافظة ناصر دعقين ومحمد صبار ومدير الشرطة العميد أمين الحجوري، اكد المحافظ على أهمية هذه المشاريع التي تساهم في توفير البيئة التعليمية المناسبة، مثمنا دعم مركز الملك سلمان الذي يعكس اهتمام ودور المملكة العربية السعودية في تخفيف معاناة ومأساة النازحين و المجتمع المضيف"، مشيراً إلى ان " أكثر من ٤١٦٥ طلاب في المديريات المحررة كانوا يدرسون تحت الاشجار وفي الاكواخ والخيام المتهالكة".

فيما اوضح مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية حيران، محمد عوام، ان الفصول التعليمية البالغ عددها 32 فصلاً تعليمياً بالإضافة إلى الادوات الدراسية ستساهم بشكل كبير في تحسن جودة التعليم و ايجاد الظروف المناسبة لتدريس الطلاب والطالبات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ حجة يدشن الفصول الدراسية البديلة لمشروع العودة للمدارس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حجة يدشن الفصول الدراسية البديلة لمشروع العودة للمدارس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حجة يدشن الفصول الدراسية البديلة لمشروع العودة للمدارس.

قد تقرأ أيضا