الارشيف / اخبار اليمن

”لا يملك قضية ولا هوية ولا إنتماء ولم يعد طبيعيا”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا لاذعًا على ”البخيتي”

اخبار من اليمن شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، الأحد، هجوما لاذعا على القيادي السابق في المليشيات علي البخيتي، مؤكدة أن الأخير يعيش حالة الضياع.

وقال حسين العزي الذي يشغل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة المليشيات الحوثية(غير معترف بها)، إن ‏علي البخيتي وجد نفسه كقطرة ماء ضيعت نفسها في المحيط لاقضية لا هوية لا إنتماء ولاحتى عمل.

وأضاف القيادي الحوثي، أن البخيتي مدمن أضواء ولم يجد في هكذا وضعية فارغة مايلفت النظر اليه، ويريد بأي ثمن أن يثبت بأنه مايزال تحت الضوء ولوكان الثمن دينه أووطنه أو أي شيء.

‏وتابع قائلا: "لذا لاينبغي مناقشة البخيتي في مايقوله أويفعله أوحتى التوقف عند شتائمه وتحاملاته البليدة على جماعته".

مضيفًا: "البخبتي لم يعد طبيعيا أبدا ولا أستبعد أنه يعاني من إضطرابات نفسية وعقلية وعلينا بمقتضى قيمنا ولو بحق العيش والملح أن ننظرإليه بقدر من الشفقة والتعاطف الإنساني يقول المثل(لا تبكي الا على من خف عقله)".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”لا يملك قضية ولا هوية ولا إنتماء ولم يعد طبيعيا”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا لاذعًا على ”البخيتي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”لا يملك قضية ولا هوية ولا إنتماء ولم يعد طبيعيا”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا لاذعًا على ”البخيتي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”لا يملك قضية ولا هوية ولا إنتماء ولم يعد طبيعيا”.. مليشيا الحوثي تشن هجومًا لاذعًا على ”البخيتي”.

قد تقرأ أيضا