الارشيف / اخبار اليمن

الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على مطار أبوظبي الدولي


اخبار من اليمن القاهرة ـ سبأنت :
أعربت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، عن إدانتها بكل حزم وقوة الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدفت من خلاله مليشيا الحوثي مطار أبوظبي الدولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأدى إلى وقوع وفيات ومصابين وأضرار مادية.

وقال بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب، تلقينا ببالغ الشجب والاستنكار نبأ ذلك الهجوم الإرهابي الذي يشكل استهدافاً مقصوداً لمنشآت مدنية، وانتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، وجريمة حرب تستوجب مساءلة ومحاسبة مرتكبيها، ودليلاً جديداً يؤكد خطورة هذه المليشيا الإرهابية ونهجها العدواني المستمر والمهدد للأمن والسلام والاستقرار في المنطقة، وحركة الملاحة الجوية والبحرية فيها.

وأكدت أمانة مجلس وزراء الداخلية العرب، تضامنها الكامل مع دولة الإمارات العربية المتحدة العزيزة، ومساندتها المطلقة لها في كافة الإجراءات التي تتخذها للدفاع عن أمنها وحماية أراضيها ومنشآتها، والحفاظ على سلامة مواطنيها والمقيمين فيها .. رافعة صادق المواساة والعزاء لأسر الضحايا ولحكومة دولة الإمارات وشعبها، متمنية الشفاء العاجل للمصابين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على مطار أبوظبي الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على مطار أبوظبي الدولي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تدين الهجوم الإرهابي الحوثي على مطار أبوظبي الدولي.

قد تقرأ أيضا