الارشيف / اخبار اليمن

العوج: يبحث عدد من القضايا المتصله بالتعاون الدولي مع مديرة البنك الدولي باليمن

اخبار من اليمن عدن تايم- عمّانبحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نجيب العوج ،اليوم،في العاصمة الأردنية عمّان ،مع المديرة القُطري للبنك الدولي باليمن رجاء قطان عدد من القضايا المتصلة بالتعاون الثنائي و سبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم الأهداف المشتركة.

وأشاد وزير التخطيط و التعاون الدولي بالتقدم المحرز في مشاريع البنك القائمة والتي تركز في مجملها على أولويات التنمية في مجالات الصحة و الحماية الاجتماعية و تقديم الخدمات الأساسية .

و أشار الدكتور العوج الى أن الوزارة تسعى جاهدة إلى ضمان و تسهيل النتائج المرجوة من تلك المشاريع مع أهمية مشاركة البنك الحكومة اليمنية في تقديم الخدمات لجميع اليمنيين في مشاريعه القادمة من خلال الحفاظ على مؤسسات الدولة و خلق فرص عمل و تقديم الخدمات الحيوية .

من جهتها أكدت المديرة القطرية للبنك الدولي حرص البنك على مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة لتعزيز الاستجابة الطارئة للاحتياجات التنموية و المساهمة في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العوج: يبحث عدد من القضايا المتصله بالتعاون الدولي مع مديرة البنك الدولي باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العوج: يبحث عدد من القضايا المتصله بالتعاون الدولي مع مديرة البنك الدولي باليمن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العوج: يبحث عدد من القضايا المتصله بالتعاون الدولي مع مديرة البنك الدولي باليمن.

قد تقرأ أيضا