مليشيا الحوثي تعلن ارتفاع حصيلة القتلى بالغارات التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، في الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، ارتفع حصيلة القتلى الذين سقطوا بالغارات الجوية التي نفذتها مقاتلات التحالف العربي، مساء الإثنين، واستهدفت من خلالها قيادات حوثية في العاصمة اليمنية صنعاء.


وأكدت قناة "المسيرة" الناطقة باسم مليشيا الحوثي، ارتفاع عدد القتلى الذين سقطوا إثر القصف الجوي بصنعاء، إلى 9 قتلى دون الإفصاح عن هويتهم.

وأوضحت المليشيات الحوثية، أن هؤلاء القتلى سقطوا إثر استهدافهم بغارات جوية استهدفت أحد مواقع المليشيات في المدينة الليبية شمال العاصمة صنعاء.

وفي وقت سابق، أكدت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الانقلابية، مصرع العميد ركن "عبدالله قاسم الجنيد" أحد القيادات البارزة في المليشيات الحوثية، إثر غارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف على منزله في الستين الشمالي بجوار الفرقة الأولى مدرع في صنعاء.

ونعى عدد من القيادات والاعلاميين التابعين لمليشيا الحوثي، القيادي الحوثي "الجنيد"، مؤكدين أنه قتل بغارة جوية للتحالف في صنعاء.

مصادر مقربة من مليشيا الحوثي، أكدت مصرع الجنيد، مع عدد من قيادات المليشيات الحوثية بغارة للتحالف استهدفت اجتماعا شمالي العاصمة صنعاء.

وكانت قوات التحالف بقيادة السعودية، أعلنت تنفيذ ضربات جوية على قيادات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية شمالي صنعاء.

وقال التحالف في بلاغ مقتضب نشرته وكالة "واس" السعودية إن مقاتلاته الحربية نفذت ضربات جوية استهدف فيها قيادات إرهابية شمال العاصمة صنعاء.

وأضاف أن هذه الضربات استجابة للتهديد والضرورة العسكرية بدء ضربات‎، مؤكدا أن الموقف العملياتي يتطلب استمرار هذه الضربات.

مليشيا الحوثي تعلن ارتفاع حصيلة القتلى بالغارات التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن ارتفاع حصيلة القتلى بالغارات التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن ارتفاع حصيلة القتلى بالغارات التي استهدفت قيادات حوثية بصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق