الارشيف / اخبار اليمن

بالفيديو.. بن عزيز يكشف عن بشائر لليمنيين قال إن الجميع سيسمعها في القريب العاجل

اخبار من اليمن أعلن رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، عن انجازات ستتحقق في اليمن وسيسمع عنها الجميع حد وصفه.

وقال بن عزيز في تصريحات أدلى به الثلاثاء خلال مراسم تشييع قيادي في الشرعية: "هناك بشائر كبيرة وسيسمع الجميع عن انتصارات في كافة الجبهات سينتهي على إثرها مشروع الدمار والخراب الحوثي بإذن الله".

وشهدت محافظة مأرب، الثلاثاء، تشييع جثمان الشهيد العميد منصور العطية، قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة الجوف، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش دفاعًا عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.

وجرت مراسم التشييع الرسمية والشعبية بحضور رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، والشيخ الباشا بن حزام العطية عضو مجلس الشورى، وأمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب الشيخ أحمد الباشا بن زبع، ومدير عام شرطة محافظة الجوف العميد مراد ابو حاتم، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بمناقب الشهيد البطل منصور العطية وتضحياته في سبيل تحرير الوطن من مليشيا الحوثي الإيرانية، متعهدًا بالسير على درب الشهداء حتى النصر بإذن الله.

وأشار إلى أن هناك بشائر كبيرة وسيسمع الجميع عن انتصارات في كافة الجبهات سينتهي على إثرها مشروع الدمار والخراب الحوثي بإذن الله.

وفي السياق، أدان رئيس هيئة الأركان العامة ما تقوم به مليشيا الحوثي الكهنوتية من جرائم إرهابية تستهدف اليمنيين والأشقاء في دول التحالف العربي الذين جاؤوا لنصرة اليمنيين ضد مشروع إيران التدميري في اليمن والمنطقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بالفيديو.. بن عزيز يكشف عن بشائر لليمنيين قال إن الجميع سيسمعها في القريب العاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. بن عزيز يكشف عن بشائر لليمنيين قال إن الجميع سيسمعها في القريب العاجل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. بن عزيز يكشف عن بشائر لليمنيين قال إن الجميع سيسمعها في القريب العاجل.

قد تقرأ أيضا