شاهد بالفيديو.. فايز المالكي (مناحي) في ضيافة العرادة على وجبة بدوية وهذا ما قاله عن المحافظ وأبناء مأرب واليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر الفنان السعودي فايز المالكي الذي اشتهر بشخصية (مناحي) في مسلسل (بيني وبينك) مقطع فيديو له وهو في محافظة مأرب في ضيافة محافظها اللواء سلطان بن علي العرادة.

وفي تغريدات أرفقها للفيديو على حسابه في تويتر تابعها "المشهد اليمني" قال المالكي : محافظ مارب سلطان العرادة اكرمتنا الله يكرمك.. اهل مارب اكرمتونا الله يكرمكم ويحفظ اليمن واهلها اشهد بالله انكم ترفعون الراس. شكرا بحجم السماء علي كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

ويظهر في الفيديو فايز المالكي وعدد من أعضاء مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في ضيافة محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة في محافظة مأرب على وجبة ماربية عبارة عن (معصوبة على عسل سدر ودهن بلدي) وكانت من ضمن الأكلات الشعبية المتنوعة التي كانت ضمن وجبة الضيافة إلى جانب اللحوم والأرز.

 

شاهد بالفيديو.. فايز المالكي (مناحي) في ضيافة العرادة على وجبة بدوية وهذا ما قاله عن المحافظ وأبناء مأرب واليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. فايز المالكي (مناحي) في ضيافة العرادة على وجبة بدوية وهذا ما قاله عن المحافظ وأبناء مأرب واليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. فايز المالكي (مناحي) في ضيافة العرادة على وجبة بدوية وهذا ما قاله عن المحافظ وأبناء مأرب واليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق