جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!

جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!
جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!

جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!، تم نشره اليوم الجمعة ، في موقع يمان نيوز.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!.

       يمان نيوز - صنعاء 16/11/2017 20:25:15

كشف الجهاز المركزي للإحصاء والمراقبة، عن الإيرادات التي تصل إلى سلطات الانقلاب في صنعاء، حيث بلغت أكثر من 650مليار ريال.

وخلال تسعة أشهر فقط، كانت الإيرادات كالتالي: "88مليار ريال إيرادات وزارة النفط، و98مليار ريال إيرادات وزارة الاتصالات، و279مليار ريال إيرادات ميناء الحديدة، و80مليار ريال إيرادات الجمارك، و105مليار ريال إيرادات الضرائب، و700مليون ريال إيرادات وزارة الأوقاف."

وبلغ إجمالي الإيرادات السابقة 650مليار و700مليون ريال، إلا أن هذه الأرقام الكبيرة أثارت العديد من التساؤلات، خاصة وأن سلطات الانقلاب لم تسلم رواتي الموظفين أو تقدم الخدمات العامة للمواطنين.

وتساءل موظفون أين ذهبت هذه المبالغ المهولة إذا كانت السلطات في مناطق سيطرة المليشيا لم تسلم رواتب الموظفين الحكوميين؟!.

ورغم كل هذه الإيرادات، تواصل مليشيا الحوثي نهب التجار تحت مسمى "المجهود الحربي"، كما أنها فرضت زيادة سعرية (جرعة) فوق أسعار المشتقات النفطية، بلغت أكثر من 60%.

وفي الوقت الذي لايجد فيه موظفي الدولة ما يغطي احتياجاتهم يواصل المشرفون الحوثيون بناء فلل وشراء أراضي بمليارات الريالات.

وفي حال الحديث عن رواتب الموظفين يتحججون بأن المرحلة "مرحلة عدوان و

المطلوب من الموظفين الصبر والصمود وليس المطالبة بالرواتب"، في تصرف أصبح مكشوفاً للجميع ويوضح مدى نهب المليشيا لخزينة الدولة وعدم اهتمامها بالمواطنين                                                                                                                      

 

 

 

 

المشهد اليمني 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

.

جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!، من مصدره الاساسي موقع يمان نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جهاز الاحصاء والمراقبة يفضح الحوثيين ويكشف عن  الإيرادات  خلال 9أشهر فقط.. وموظفون يصرخون أين رواتبنا؟!.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة