الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تطالب بتدخل دولي ضد الحوثيين بعد الهجمات على الإمارات

اخبار من اليمن طالبت المملكة العربية السعودية، بتدخل دولي لوقف السلوك العدواني للمليشيات الحوثية، واستمرار الهجمات الحوثية على المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال جلسة مجلس الوزراء السعودي التي عقدها اليوم (الثلاثاء)، حضورياً برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لأول مرة منذ جائحة «كورونا».

وجدد المجلس، رفض المملكة وإدانتها للهجمات التي تشنها ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران على الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في المملكة والإمارات وممرات الملاحة الدولية في البحر الأحمر بهدف زعزعة أمن المنطقة واستقرارها، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وشدد المجلس، على الحاجة الملحّة لتحرك المجتمع الدولي، لا سيما مجلس الأمن، لوضع حد لهذا السلوك العدواني بما يحفظ الأمن والسلم الدوليين.

وأشار مجلس الوزراء السعودي، إلى الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة ممثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم الشعب اليمني بمختلف الجوانب، وعبر برامج ومشروعات بالشراكة مع المنظمات الدولية للنهوض بالقطاعات الحيوية، وتوفير الاحتياجات والظروف الداعمة للتنمية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية تطالب بتدخل دولي ضد الحوثيين بعد الهجمات على الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تطالب بتدخل دولي ضد الحوثيين بعد الهجمات على الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تطالب بتدخل دولي ضد الحوثيين بعد الهجمات على الإمارات.

قد تقرأ أيضا