الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة

اخبار من اليمن شبوة -سبأنت

اقر المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة عوض العولقي، خطة عمله للعام الحالي 2022م.

وناقش الاجتماع، تقرير عن ايرادات العام الماضي، والايرادات الضريبية، واقر اعادة تفعيل عمل اللجنة المالية بالمكتب برئاسة وكيل المحافظة المساعد سالم الاحمدي.

وبارك تنفيذي شبوة الانتصارات العسكرية المتواصلة لقوات الجيش والعمالقة والمقاومة، على فلول مليشيا الحوثي الانقلابية، المدعومة من ايران..مشيداً بتضحيات الابطال وعزيمتهم القتالية واصرارهم على تحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من عناصر العصابة الحوثية.

وشدد المحافظ العولقي على ضرورة اعادة تفعيل عمل المجالس المحلية في كافة المديريات..مؤكداً على دورها في استكمال منظومة العمل الاداري والمؤسسي فيها عملاً باحكام قانون السلطة المحلية..موجهاً قيادة امن المحافظة بسرعة اجراء اعادة تموضع لبعض من النقاط الامنية بمديرية حبان..مؤكدا على ضرورة توطيد العلاقة بين المواطنين والاجهزة الامنية بالمحافظة وتعاونهم المشترك لمحاربة الجريمة وتعزيز الامن والاستقرار فيها.

وأشار محافظ شبوة، الى عزم الاشقاء في دولة الامارات العربية العمل على تجهيز وتأثيث مستشفى الهيئة التعليمي بالمحافظة بتكلفة ١٥ مليون دولار.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي شبوة يقر خطة عمله للعام الحالي ويشيد بتضحيات الجيش والعمالقة والمقاومة.

قد تقرأ أيضا